لماذا وإلى أين ؟

مصرع شخصين وجرح آخر في حادثة سير مروعة ببركان (صور)

اهتزت مدينة بركان في الساعات الأولى من صباح يومه الثلاثاء 27 غشت الجاري، على وقع حادثة سير مميتة وقعت على مستوى الطريق الرابطة بين مدينة بركان و جماعة رأس الماء التابعة لإقليم الناظور.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، لـ”آشكاين” فإن شخصين لقوا مصرعهما بينما يوجد شخص ثالث في حالة حرجة نقل على اثرها الى مستعجلات المستشفى الاقليمي “الدراق”.

وأشارت المصادر ذاتها أن الامر يتعلق بحادث اصطدام سيارة خفيفة من نوع “تيغوان” بدراجة ثلاثية العجلات “تريپورتيور”، بعدما قام سائق السيارة الأولى بتجاوز  سيارة الأخرى بشكل معيب. ليصطدم بالدارجة.

هذا فور علمها بالحادث، انتقلت مختلف الأجهزة من وقاية مدنية درك ملكي إلى مكان الحادثة، حيث تم نقل جثتي الضحيتين إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الدراق فيما نقل الجرحى لتلقي العلاجات الضرورية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x