لماذا وإلى أين ؟

مفاجآت غير متوقعة.. لاعبون يغادرون أول حصة لخاليلوزيتش مع المنتخب

شهدت حصة صباح اليوم الثلاثاء للمنتخب المغربي مغادرة كل من بدر بانون وعمر بوطيب ورومان سايس والمهدي بوربيعة ويونس بلهندة، مقر بعثة المنتخب الوطني المغربي بمدينة مراكش، بسبب الإصابة.

ووجه وحيد خاليلهودزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، الدعوة إلى زهير فضال، لاعب فريق ريال بتيس الإسباني، للالتحاق بالتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني الذي يستعد للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما أمام كل من منتخبي بوركينا فاسو والنيجر يومي 6 و10 شتنبر 2019 بالملعب الكبير بمراكش.

وكان فضال قد أبعد من المنتخب الوطني، ورفض رونار توجيه الدعوة إليه، بعدما هاجمه اللاعب في تدوينة رغم اعتذاره.

وكان الناخب الوطني الجديد، قد وجه يوم أمس أيضا الدعور لأنور التهامي لاعب فريق بلد الوليد الإسباني لكرة القدم، من أجل الالتحاق بالنخبة الوطنية، وذلك بعد الإصابات التي تعرض لها بعض لاعبي المنتخب الوطني.

وكان عادل تاعرابت عبّر عن امتنانه للمدرب الجديد وحيد خليلوزيتش بعد إعادته مرة أخرى للمنتخب، مشيرا إلى أنه سيحاول وضع كامل خبرته رهن إشارة الأسود. وتابع في تصريحات صحفية: “بطبيعة الحال هو شعور رائع بعد هذه السنوات من الغياب، لقد بذلت أقصى ما يمكن من جهود كي أكون مع هذه المجموعة، بل يمكنني القول إني عشت جحيما لا يطاق في فترة ما بسبب ابتعادي عن اللعب وتطلب مني الأمر تضحيات هائلة كي أستعيد مستواي”. وأردف: “أعتقد أن ما حدث معي كان درسا، ورب ضارة نافعة كما يقولون، وسيكون له انعكاس إيجابي على مشواري كلاعب”.

    البوجعدي
    03/09/2019
    18:14
    التعليق :

    بدر بانون لا يستحق حمل قميص الاسود لان سلوكاته المتكررة غير مسؤولة

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد