لماذا وإلى أين ؟

هذا ما قررته الجامعة في أحداث مطاردة لاعبي الرجاء لحارس الزمامرة (فيديو)

قررت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، استدعاء كل من بدر بانون وسفيان الرحيمي لاعبي الرجاء الرياضي، وياسين الحواصلي حارس نهضة الزمامرة للمثول أمام اللجنة المركزية التأديبة، على خلفية ما عرفته مباراة الفريقين برسم دور الـ 32 من مسابقة كأس العرش،  بعد صافرة النهاية.

وحاول المدافع الرجاوي بدر بانون وبعض لاعبي النادي الأخضر الاعتداء على حارس نهضة الزمامرة ياسين الحواصلي، قبل أن يتدخل يوسف فرتوت مدرب الزمامرة لتهدئة الأوضاع.

ويعود سبب هذه الأحداث إلى احتفالية حارس الزمامرة التي لم ترق مدافع الرجاء البيضاوي الذي انهزم في المباراة ليقصى من المسابقة.

وحسب بلاغ الجامعة، فإن قد جرى استدعاء كل من اللاعبين سالفي الذكر بسبب دخولهم في شجار عقب اللقاء الذي جمع الرجاء بنهضة الزمامرة يوم السبت الماضي برسم الدور الـ16 من كأس العرش.

كما تم تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهم لاستعماله للشهب الاصطناعية خلال ذات المباراة.

 

    أحمد التوري
    03/09/2019
    18:57
    التعليق :

    انتقلت نعرة الجماهير غير الرياضية الى اللاعبين ، هذه وضعية يحسد عليها من طرف الجهلة ، بارك ، هذا عيب و عار على لاعب يحمل قميص الرجاء بان يتصرف بهمجية . C’est la dérive totale à tous les niveaux.

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد