لماذا وإلى أين ؟

عثمان زعيثر في نزال قوي بأبوظبي (فيديو)

مراسلة: الجيلالي ارناج / أبوظبي الإمارات العربية المتحدة

قام البطل العالمي عثمان زعيثر يوم الخميس بلقاء صحفي و لقاء مع خصمه الفلندي، “تيمو باكلان”، بأبوظبي و يوم الجمعة عملية الميزان استعدادا لنزال يوم السبت المقبل 7 شتنبر .

اللقاء الصحفي و عملية الميزان حضره شقيقه البطل العالمي أبو زعيتر، الذي يعتبر هو كذلك بطلا في منظمةU F C .

عثمان زعيثر قام بتداريب مكثفة بالمغرب و أمريكا ب UFC رفقة مدربه و أخوه البطل العالمي أبو زعيتر.

كما تجدر الإشارة أن أب الإخوة زعيثر كما جرت العادة يحضر كذلك بأبوظبي فهو داعم النفسي و سر نجاح الإخوة البررة كما أكد ذلك عثمان زعيثر في اللقاء الصحفي فهو كله عزم برفع الراية الوطنية المغربية بالإمارات العربية المتحدة و إسعاد الجماهير المغربية.

فكل الأنظار متجهة إلى عثمان زعيثر يوم السبت 7 شتنبر الجاري، في أول مشاركة له ب اي ف سي UFC بعد تحقيقه 11 انتصارا بدون أي هزيمة ، أملا في تحقيق نفس الإنجاز داخل هذه المنظمة العالمية.

الإخوة زعيثر أصبحوا قدوة للشباب العربي و المغربي خاصة في الرياضة و الأخلاق الراقية . وقد تمت ترجمت ذلك من خلال إقامة جمعية الإخوة الرياضية لدعم الشباب و العمل الخيري و الاجتماعي بالمغرب التي يرأسها البطل العالمي أبو زعيتر .

و للاشارة يحضر رئيس الجامعة الملكية المغربية للرياضة القتال الحر و المختلط لحضور اللقاء العالمي ل UFC السيد حمزة هرشالي.

    ahmed bentarki
    07/09/2019
    01:37
    التعليق :

    ملاحظة: بالنسبة لكاتب المقال يجب عدم ترك مسافة بين واو العطف والكلمة التي تليها

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد