لماذا وإلى أين ؟

البطل المغربي عثمان زعيتر يفوز في أبو ظبي على الفنلندي “تيمو باكالين” بالضربة القاضية (فيديو)

حسم البطل المغربي في فنون القتال المختلطة، عثمان زعيتر، مساء اليوم السبت، نزاله مع الفنلندي تيمو باكالين، بالضربة القاضية، وذلك في إطار النزال الذي جمعهما في صنف الوزن الخفيف برسم بطولة “يو إف سي 242” التي اقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وبذلك يفي عثمان، وهو الأخ الأصغر لبطل العالم المغربي أبو بكر زعيتر، بوعده أثناء تقديم المتصارعين لاختبار الوزن، خلال الندوة الصحفية حيث أكد شقيق البطل العالمي أبو زعيتر، انه يعتزم رقع العلم المغربي عاليا بالإمارات العربية المتحدة، من أجل إدخال الفرح على الجماهير المغربية. وخلال لحظة المناظرة، خطف البطل المغربي العالمي الأنظار حين توجه نحو باكالين قائلا له: ”أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله ولا حولة ولا قوة إلا بالله” قبل أن يصافح البطل الفنلندي.

وتجدر الإشارة إلى أن النزال الرئيسي في دورة “UFC 242″، سيجمع اليوم بين الروسي حبيب نورمحمدوف بطل العالم في الوزن الخفيف، ومتحديه الأمريكي داستن بوارييه البطل المؤقت.

 

    ريفي مغريبي
    07/09/2019
    19:30
    التعليق :

    هذه ليست بالرياضة وانما اقتتال مقابل المال

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد