لماذا وإلى أين ؟

خاليلوزيتش: بهذا المستوى لن نتأهل لكأس العالم والكرة المغربية تعاني أزمة

خلص المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش إلى أن المستوى الذي ظهرت عليه العناصر الوطنية لا يضمن لها أي حظوظ في التأهل لمونديال قطر 2022، مؤكدا أن أمامه عمل كبير لأن الظرفية التي مسك فيها قيادة المنتخب “صعبة جدا”، ويعول على وديتي شهر أكتوبر لكي يصل إلى نشكيلته المثالية قبل المنافسات الرسمية التي ستنطلق شهر نونبر بمواجهة موريتانيا في تصفيات كأس إفريقيا ومونديل قطر.

وجوابا على سؤال عن اللاعب عبد الرزاق حمد الله قال المدرب: “سيحصل على فرصته يوما ما ولكن متى لا أعلم، سمعت قليلا من قصة مغادرته معسكر المنتخب، ولم يتسنى لي مشاهدة كامل مبارياته، مشيرا إلى أن حمد الله يحتاج إلى بعض المؤهلات التي يطلب هو كمدرب توفرها في مهاجميه، معترفا بأنه يجيد اللعب في منطقة العمليات.

وأوضح خاليلويتش أنه لا يغلق الباب في وجه أحد، وأنه دائما يبحث عن اللاعب الجيد، سواء في الدوري الاحترافي أو في أي دوري آخر في العالم، مشددا على أنه لم يستطع الوقوف على مؤهلات الاعبين المحليين، لعدم درايته بالكرة المغربية، لكنه يعول على مدربي المنتخبات الوطنية السنة، وأنه سيجري لقاءات وسفريات لإيجاد لاعبين آخرين.

وأكد وحيد، في الندوة الصحافية عقب المباراة، أن المنتخب الوطني يحتاج إلى مهاجم قناص، مشيرا إلى أنه سيوجه الدعوة إلى لاعبين جدد، في أكتوبر المقبل، من أجل البحث عن منتخب تنافسي وفعال.

ونوه المدرب باللاعب وليد الكرتي صاحب الهف الوحيد في مباراة أمس أمام النيجر، قائلا إنه متميز ويعتبر مفاجأته.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد