لماذا وإلى أين ؟

عاجل.. العثور على الصيدلاني الذي قتل زوجته بالرصاص منتحرا بواد الشراط (صورة)

علمت”آشكاين” أن الزوج الذي قتل زوجته بالرصاص في الصخيرات، أقدم على الانتحار قبل قليل من يومه الأربعاء، بواد الشراط، مباشرة بعد فراره من مكان الجريمة.

وأوضحت مصادر محلية، أن مشاكل أسرية بين الطرفين بدأت منذ مدة، دفعت بالزوجة إلى مغادرة منزل الأسرة، مشيرا إلى أن هذه المشاكل، دفعت بالزوج إلى قتل زوجته بالشارع العام قبل أن ينتحر بنفس السلاح.

وأشارت ذات المصادر إلى أن التحقيقات بخصوص هذه النازلة ما تزال إلى حدود الساعة متواصلة للكشف عن ظروف وملابسات النازلة.

وكانت مدينة الصخيرات اهتزت صباح يومه الأربعاء 11 شتنبر الجاري، على وقع جرمة قتل بالرصاص الحي بطلها صيدلاني أقدم على قتل زوجته وإصابة شقيها برصاص بندقيته.

وكشفت المصادر ذاتها، أن الصيدلاني بمجرد ما لمح زوجته وشقيقيها ينزلان من سيارتهما، قادمين باتجاه مقر صيدليته؛ سارع إلى جلب بندقيته وأطلق عليهما النار، فأصاب الزوجة بثلاث رصاصات على مستوى البطن والكتف أسقطتها مضرجة في دمائها قبل أن تفقد حياتها متأثرة بالجروح التي أصابتها. وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن شقيق الزوجة أصيب هو الأخر بشظايا الرصاص على مستوى الرجل.

هذا ومازالت أسباب إقدام الصيدلاني على فعلته مجهولة، في الوقت الذي سارع بعض المواطنين إلى إخبار السلطات الأمنية التي استنفرت مختلف عناصرها وحلت بعين المكان، كما تم نقل الضحية على وجه السرعة إلى المستشفى من أجل تلقي العلاجات اللازمة.

    وجدي
    11/09/2019
    15:48
    التعليق :

    الم تقولون في مقالكم الأول لقد ألقي عليه القبض والان نسمع أنه انتحر لم أفهم شيئا

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد