لماذا وإلى أين ؟

مندوبية السجون ترد على تصريحات شقيقة معتقل حراك الريف

نفت مندوبية السجون ما صرحت به شقيقة السجين (إ.غ)، المعتقل بالسجن المحلي الناظور 2 على خلفية أحداث الحسيمة، مؤكدة أنه تم ترحيل المعني بالأمر من السجن المحلي رأس الماء بفاس إلى السجن المحلي الناظور 2 لتقريبه من مقر سكنى عائلته، “وذلك في إطار الحفاظ على روابطه الأسرية والاجتماعية، حيث تم تمكينه، بمجرد وصوله إلى المؤسسة السجنية، من استعمال الهاتف الثابت قصد إخبار عائلته بمكان تواجده”.

وأشارت إدارة المؤسسة في بلاغ توضيحي أن السجين المذكور يقطن بغرفة لمفرده بناء على طلبه، مؤكدة توفر غرفته على “الشروط الصحية من تهوية وإنارة ونظافة، كما أنه يستفيد من استعمال الهاتف الثابت ويستفيد من الفسحة رفقة باقي السجناء القاطنين بالجناح لأكثر من ساعة في اليوم”.

ولفت إدارة المؤسسة السجنية إلى أنها تسلمت من المعني بالأمر رسالة اعتذار مكتوبة عما صدر عن شقيقته من تصريحات قالت إنها “مغلوطة كانت تهدف إلى تغليط الرأي العام ونقل صورة غير حقيقية عن ظروف اعتقاله بالمؤسسة”.

    Mohamed
    12/09/2019
    17:51
    التعليق :

    Ils mérite plus

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد