لماذا وإلى أين ؟

تفاصيل جديدة في قضية الفتاة التي انتحرت في فيديو مباشر بسبب اغتصابها من طرف زوج أختها

ظهرت تطورات مثيرة، حول قضية الفتاة التي انتحرت في فيديو بثته مباشرة عبر خاصية الواتساب مع زوج أختها بسبب استغلاله إياها جنسيا منذ سنوات.

وحسب ما أورته مصادر مطلعة، فإن الشابة تنحدر من منطقة حاسي بركان، وليس العروي كما سبق ذكره، وقد تمكنت عناصر الدرك  الملكي من توقيف المشتبه فيه وإخضاعه للحراسة النظرية في إطار تعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وكشف مصدر مطلع، أن الضحية كانت قد تعرضت لاعتداءات جنسية متكررة منذ سنوات من طرف زوج أختها، قبل أن تقرر وضع حد لحياتها بعدما ربطت الاتصال بالمتهم عبر تطبيق الواتساب، حيث أخبرته بأنه يتحمل مسؤولية تأزيم حالتها النفسية و بإنهاء ما تبقى من عمرها عن طريق الانتحار.

وأبرزت المصادر ذاتها، أن الضحية دخلت في أزمة نفسية بعد اكتشاف أختها لواقعة الاعتداءات الجنسية التي تعرضت لها، ما جعلها تغادر البيت الذي كانت تقيم فيه معها رفقة زوجها، لتفكر في الانتحار عبر شرب كمية كبيرة من مادة طبية قوية، بثت تفاصيلها عبر محادثة مصورة مع المتهم.

واعترف المشتبه فيه خلال مرحلة البحث التمهيدي بالمنسوب إليه، مؤكدا أنه أخضع الضحية لنزواته الجنسية منذ أن كانت صغيرة، مستغلا تواجدها معه في منزله الذي كان يقيم فيه رفقة شقيقة المنتحرة التي ربط معها عقدا شرعيا بموجب الزواج.

وقد تم إيداع الموقوف رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المدني بسلوان بتعمليات من النيابة العامة المختصة، ومن المنتظر أن تتم احالته على العدالة لقول كلمتها الاخيرة في الملف خلال الأسابيع القليلة القادمة.

جدير بالذكر، ان توقيف المشتبه فيه، جاء بعد شكاية تقدم بها لدى مركز الدرك الملكي بالعروي، والد الضحية، حيث قامت عناصره بوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية قبل أن تتم احالته على النيابة العامة لمواجهته بالمنسوب إليه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ahmed elbarazi
المعلق(ة)
16 سبتمبر 2019 13:16

حفاضا على مشاعر الناس و أخلاقهم…المرجوا سحب الصورة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x