لماذا وإلى أين ؟

عاهرة تُنهي حياة زميلاتها بطريقة بشعة بسبب خلاف مادي

اهتز حي الكرابة بمدينة جرادة في الساعات الأولى من صباح يومه الثلاثاء 17 شتنبر الجاري، على وقع جريمة قتل، راحت ضحيتها سيدةن تمتهن الدعارة بعد تلقيها طعنات قاتلة على يد زميلة لها.

وأفادت مصادر مطلعة، أن الهالكة دخلت في خلاف مع الجانية بسبب خلاف مالي، قبل أن يتطور الأمر إلى شجار استُعملت فيه الأسلحة البيضاء، تلقت على إثره إحدهن طعنات قاتلة على مستوى البطن والقلب أسقطتها على الأرض، غارقة في دمائها.

وأشارت المصادر ذاتها، أن سبب الخلاف هو مطالبة المتهمة بمدها حصتها من الأموال التي حصلت عليها نظير مغامراتها مع أحد الزبناء الذي تقول المتهمة إنها هي من استدعه لقضاء ليلة مع الضحية، إلا أن الأخيرة رفضت ذلك ما حدا بهما إلى الدخول في صراع تطور إلى تبادل للضرب والجرح سقطت على إثره إحداهن صريعة.

وأضافت المصادر، أنه تم نقل الضحية إلى المستشفى الإقليمي بجرادة، غير أنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها إلى المؤسسة الصحية.

هذا وحلت السلطات الأمنية إلى الحي المذكور وقامت باعتقال المتهمة، كما استمعت إلى بعض الجيران والشهود من أجل التحقيق في هذه الجريمة التي هزت مدينة جرادة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x