لماذا وإلى أين ؟

إصابات في مواجهات عنيفة بين باعة متجولين والقوات المساعدة بتزنيت (صور)

نشبت مواجهات عنيفة ودامية، بين أعضاء تنسيقية الباعة المتجولين بمدينة تيزنيت، وبين عناصر القوات المساعدة وأعوان السلطة المحلية بمدينة تيزنيت، إثر محاولة تحرير الملك العمومي وحجز سلع الباعة المتجولين.
ووفقا لمصدر محلي، فإن المواجهات بدأت عند محاولة السلطة المحلية حجز سلع بعض الباعة المتجولين، إلا أن أعوانها تفاجؤوا بوجود الطاولات الخاصة بعرض السلع الملفوفة بأغطية بلاستيكية، فارغة وأن الباعة سحبوا سلعهم قبل حلول السلطة بعين المكان، ليتم حجز العربات المجرورة والكراسي والطاولات.
وأضاف المصدر أنه تم اقتحام أحد الفنادق التي يستعمله بعض الباعة كمستودع لسلعهم ، حيث تم حجز مجموعة من البضائع، كما تم إعتقال أزيد من 10 باعة متجوليين تم الإفراج عنهم بعد الإستماع لهم، مشيرا إلى تكسير الباعة المتجوليين لزجاج سيارة تابعة للقوات المساعدة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
حنظلة
المعلق(ة)
17 سبتمبر 2019 22:17

على الدولة أن تتابع أولائك الذين رخصوا للباعة أو غضوا الطرف عنهم سواء كانوا من المنتخبين أو من السلطات المحلية

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x