لماذا وإلى أين ؟

العثور على جثة خمسيني مرمية في مطرح للنفايات وعليها آثار التعنيف يستنفر أمن مركش(صورة)

علمت “آشكاين” من مصادر مطلعة، أن مجموعة من المواطنين عثروا، صباح اليوم الاثنين، على شخص في بداية عقده الخامس جثة هامدة وعليها آثار عنف بمنطقة الجنانات بدوار السراغنة بحي الازدهار بمراكش.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن الهالك كان يعاني مرض الزهايمر وسبق أن حاولت ساكنة المنطقة البحث عن عائلته، إلا أنها لم تنجح في ذلك، حتى عثر عليه مرميا في منطقة مخصصة للنفايات وعليه آثار عنف شديدة في انحاء مختلفة من جسمه.

وخلف خبر العثور على المسن المذكور ميتا صدمة وسط الساكنة، خصوصا وأنها كانت قد أطلقت نداء من أجل البحث عن عائلته التي يجهل مكانها بسب عدم تمكن الهالك تذكير موطنه وعنوانه.

هذا وحلت عناصر الوقاية المدينة إلى عين المكان وتم نقل الضحية إلى مستودع الأموات بمراكش بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة المختصة فيما فتح مصالح الأمن تحقيقا في ظروف وملابسات الحادثة المميتة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x