لماذا وإلى أين ؟

صادم.. زوجة تقتل زوجها وتدفنه في “المطمورة ” بأسفي

كشفت مصادر مطلعة أن مصالح الدرك الملكي، التابعة لمنطقة جمعة السحيم شهدت استنفارا أمنيا بداية الأسبوع الجاري من أجل اعتقال، سيدة، يشتبه بتورطها في قتل زوجها ودفنه في ما يسمى بـ “المطمورة”.

وحسب ما أوردته مصادر مطلعة، فإن فصول الجريمة جرت بداية الأسبوع الجاري، حيث تم العثور على جثة رجل في حالة تعفن، تعود لشخص في عقده السادس مدفونة بـ “مطمورة” بدوار الرعاكنة بمنطقة جمعة سحيم التابعة لإقليم آسفي، بعدما انتبه بعض المواطنين إلى خروج رائحة كريهة من “المطمورة”.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن المواطنين استدعوا رجال الدرك الملكي وتم فتح تحقيق للكشف عن ظروف وملابسات النازلة،

وأوضحت المصادر أن التحقيقات الأولية، كشفت أن الزوجة المتورطة في هذا العمل الإجرامي طلبت من زوجها إخراج كيس حبوب من المطمورة، قبل أن تعمد إلى ضربه وتعنيفه ليسقط مغميا عليه، لتقوم بعد ذلك بإدخاله في المطمورة، ورمي 5 أكياس فوقه ما تسبب في مصرعه خنقا، وفق ما أكد تقرير التشريح الطبي. تقول ذات المصادر.

السلطات وبعد الانتهاء من التحقيقات أعادت تمثيل الجريمة، ومن خلالها تم الكشف عن حيتيات تنفيذها، التي خلفت صدمة لدى ساكنة الدور المذكور.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x