لماذا وإلى أين ؟

الجديدة.. ثلاثة أشقاء ووالدهم يعنفون طبيبا ويرسلونه للمستعجلات في حالة إغماء

تعرض طبيب بالمستشفى الإقليمي بالجديدة، أثناء مزاولة مهامه بقسم المستعجلات، يوم الإثنين لتعنيف شديد من طرف أفراد أسرة مريض بالمستشفى.

وأوضحت مصادر إعلامية محلية، أن أفراد أسرة تتكون من أب وثلاثة أبناء، رافقوا، ليلة أمس الإثنين، والدتهم المتقدمة في السن إلى مستشفى الجديدة، والتي تعاني من مرض عضال، كانت خضعت على إثره للعلاجات في المركز الاستشفائي “موريزكو” بالدار البيضاء.

وأضافت المصادر ذاتها ان أفراد الأسرة، دخلوا في شجار مع الطبيب المعالج، الذي كان بصدد فحصها وإسعافها داخل قاعة الملاحظة، قبل أن يقرر إحالتها على قسم الإنعاش، حيث خضعت للعناية الطبية المركزة، وقاموا بإهانته وتنعيفه، وتخريب التجهيزات الطبية، وإحداث الفوضى وعرقلة سير العمل بالمرفق الصحي، وإزعاج المرضى والمصابين الذين كانوا يخضعون للعلاج والتطبيب.

وأشارت المصادر ذاتها، أن الطبيب المداوم المعتدى عليه أدخل في حالة حرجة  إلى قسم العناية المركة بعد سقوطه مغميا عليه جراء ضربات قوية تعرض لها على مستوى الرأس حيث تلقى الإسعافات والعلاجات وهو مزال يخضع للمراقبة الطبية.

هذا وحلت المصالح الأمنية بالجديدة إلى مسرح النازلة، حيث أجرت المعاينات والتحريات واقتادت ثلاثة أشقاء من الأسرة المرافقين لوالدتهم المريضة إلى المصلحة الشرطية بعد ربط الاتصال بوكيل الملك لدى ابتدائية الجديدة والذي أصدر تعليماته النيابية بوضع واحد منهم، بعد تحديد درجة الاعتداء، تحت تدابير الحراسة النظرية على خلفية الاعتداء على الطبيب المداوم داخل المرفق الصحي، أثناء ممارسة عمله.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مغربي
المعلق(ة)
24 سبتمبر 2019 16:09

هناك تظلم ما فالقصة غير واحضة للرأي العام .؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x