لماذا وإلى أين ؟

اعتداء شنيع على شيخ سبعيني بسبب الشذوذ الجنسي

في واقعة اعتداء مثيرة شهدت مدينة تارودانت أطوارها نهاية الأسبوع المنصرم، أصيب فيها شيخ بجروح بليغة إثر تلقيه طعنات غادرة بالسلاح الأبيض، في بحي سيدي بلقاس وسط مدينة تارودانت.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن الجميع ظن في البداية أن الأمر يتعلق بحادث اعتداء مقرون بالسرقة،” إلا أن أنه بعد إلقاء القبض على المتهم تبين أن الأمر له علاقة بحسابات شخصية بين الشيخ السبعيني والمعتدي.


وتبعا لذلك فجرت التحقيقات مع المتهم الذي تم توقيفه مباشرة بعد الاعتداء فضيحة من العيار الثقيل، حيث أسر المعتدي للمحققين أن الأمر لا يتعلق بالسرقة بل بتصفية حسابات مع الضحية بسبب الشدود الجنسي.

وأضافت ذات المصادر أن الشيخ السبعيني ضحية الاعتداء دأب على استغلال المعتدي جنسيا منذ مدة طويلة، حيث كان الموقوف يزوره بمنزله بمدينة تارودانت ويقضي معه عدة أيام يمارس فيها الشيخ شدوده عليه ثم يدفع له مبلغا من المال وينصرف. إلا أنه يوم الاعتداء رفض أن يمده بالمال وهو ما دفعه إلى الانتقام منه بتلك الطريقة المأساوية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
رشيد
المعلق(ة)
الرد على  Adam
25 سبتمبر 2019 02:55

أظن أن لك علاقة بالموضوع ، يعني لك علاقة بالشذوذ . إذا لم تكتب الصحافة عن ذلك ، فمن سيتكلم عن ذلك إذن ؟ . كيف سيغير الناس أخلاقهم إذا لم ننبههم أين يكمن الخلل في المجتمع ؟ . أعرف أنك لاتتوفر على أجوبة لأسألتي ؛ وستحاول أن تهرف مما لاتعرف .

Adam
المعلق(ة)
24 سبتمبر 2019 22:27

راكم عيقتوا بالاخبار التافهه .القتل الاغتصاب الانتحار ، في الدول المتقدمة قطعت مع هذه الاخبار لأنها لا تفيذ في شيء .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x