لماذا وإلى أين ؟

صادم.. مقدم يضبط أبا متلبسا باغتصاب ابنه

في حادثة صادمة ومفجعة، ضبط عون سلطة، مساء أمس الاثنين 23 شتنبر، شخصا متلبسا باغتصاب ابنه الذي لا يتجاوز عمره 5 سنوات، بحي تيليلا بمدينة أكادير، وسط استنكار شديد في صفوف الجمعيات الحقوقية والساكنة المحلية.

وحسب ما أوردته مصادر محلية،  أن المعتدي عمد إلى مرافقة ابنه إلى المؤسسة التعليمية التي يتابع فيها دراسته قبل أن يختلي به محاولا اغتصابه، إلا أن مرور عون سلطة بالصدفة من مسرح الجريمة حال دون وقوع ذلك ليحاصره فورا رابطا الاتصال بعناصر الأمن.

وفور توصلهم بالإشعار، حل بعين المكان رجال الشرطة وقاموا باقتياد المشتبه فيه إلى مقرهم بمفوضية تكيوين للتحقيق معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة، التي أمرت بالاحتفاظ به لتعميق البحث معه حول ملابسات محاولته هتك عرض فلذة كبده.

وندد فاعلون حقوقيون والساكنة المحلية بسلوك الأب، واصفين إياه بالمشين، ومطالبين من الجهات المختصة تطبيق القانون مع المشتبه فيه حفاظا على أبنائهم من مخالبه التي كادت أن تنهش جسد طفله.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابراهيم
المعلق(ة)
24 سبتمبر 2019 15:06

اذا كان الخبر صحيح الإعدام أيها السادة القضاة. اريحونا جزاكم الله فكلما قرأت مثل هذه الاخبار اتاثر بشكل كبير.

مواطن
المعلق(ة)
24 سبتمبر 2019 13:38

هذاك الشي.لايقبله العقل السليم..فحذاري حذاري….!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x