لماذا وإلى أين ؟

تسمم يُرسل عشرات الطلبة لمستعجلات مستشفى تطوان

عرف المستشفى الإقليمي “سانية الرمل” ليلة أمس الثلاثاء حالة من استنفار قصوى وسط الأطر والطواقم الطبية بسبب تسمم غذائي تعرض له طلاب مدرسة الأقسام التحضيرية للمهندسين المتواجدة بشارع “الجولان” والتابعة للملحقة الإدارية “الطوابل”.

وحسب ما أوردته مصادر “آشكاين” فإن التسمم الغذائي طال مجموعة من الطلبة ما عجل بإدارة المؤسسة نقلهم على وجه السرعة نحو مستشفى المدينة وإخضاعهم للفحوصات الطبية اللازمة قصد تحديد الوجبة موضوع التسمم.

وأشارت مصادر “آشكاين” إلى أن العدد الإجمالي للمصابين مزال غير معروفا حيث نقلت سيارات الإسعاف عدد كبير منهم، حيث خضع العشرات من للمراقبة الطبية وغادرو المستشفى، في حين مزال عدد كبير منهم يرقد في المستشفى.

وتبعا لذلك اكدت مصادر “آشكاين” أن السلطات الأمنية حلت بالمؤسسة المذكورة من اجل فتح تحقيق في الموضوع، كما انتقلت أيضا على المستشفى لاستفسار الطلبة والطاقم الإداري المسؤول عن مطعن المدرسة .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
أحمد التوري
المعلق(ة)
25 سبتمبر 2019 12:00

كيف يعقل أن يحصل تسمم غذائي للطلبة على مستوى الاقسام التحضيرية ، أعلم علم اليقين أنه تمنح لكل طالب في الأقسام التحضيرية مبلغ سبعين درهم لكل يوم عن كل طالب ، هذا المبلغ كاف جدا لتغطية مصاريف تغذية متكاملة ، طرية و صحية . اطرح سؤالا كيف يجرؤ هؤلاء الكانبال على تسميم أبناءنا ، ماذا يريدون منا أن نفعل ؟ و الله عار عليكم يا اكلي لحوم البشر .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x