لماذا وإلى أين ؟

أكادير .. شاحنة “تطحن” وتشوه جثة طفلة ذات ست سنوات 

آشكاين/محمد دنيا

دَهَس سائق شاحنة صهريج المياه، يوم أمس الأحد 29 شتنبر الجاري؛ بجماعة أورير شمال أكادير، طفلة ذات ست سنوات، متسببا في قتلها في الحين وتشويه جثتها بعد طحنها بواسطة عجلات الشاحنة.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها “آشكاين”، فإن الحادث الذي أفجع ساكنة حي تفراط بجماعة أورير، حدث عندما أفرغ سائق شاحنة صهريج المياه حمولة الشاحنة؛ بأحد المنازل بالحي المذكور، حين تفاجأ السائق عند عودته بعويل المواطنين؛ الذين أخبروه بأنه دهس الضحية دون علمه.

وأكدت مصادر محلية، بأن الحادث تسبب في مقتل الطفلة البالغة ست سنوات في الحين، فيما تعرضت جثتها للإنفصال والتشوه جراء ضغط العجلات وثقل الشاحنة، بالإضافة إلى صدمة المواطنين الذين حضروا وقائع الحادث.

تبعا لذلك، حلت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي لتغازوت لمعاينة الحادث، و تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، كما تم حجز الشاحنة واعتقال السائق وفتح تحقيق حول ملابسات الحادثة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x