لماذا وإلى أين ؟

ابن سلميان.. اعتقال أربعيني متلبسا بممارسة الجنس على تلميذة داخل مدرسة

تمكنت عناصر الدرك الملكي ببنسليمان من اعتقال أربعيني متلبسا بممارسة الجنس على تلميذة قاصر داخل مؤسسة تعليمية تتواجد بدوار البسابس التابع لذات الإقليم.

وكشفت المصادر ذاتها، أن المتورط في هذه القضية شخص اربعيني استدرج تلميذة قاصر تبلع من العمر 16 سنة، بعدما أغراها بمبالغ مالية من أجل ممارسة الجنس معها داخل غرفة تعود لأحد موظفي الأطر الإدارية للمؤسسة التعلمية المذكورة.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن المعني بالأمر استغل خروج التلاميذ في المساء، ولجأ إلى المدرسة لممارسة سادته على التلميذة.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن اكتشاف الواقعة جاء بعد حملة “تطهيرية’ واسعة، استهدفت تنظيف محيط المؤسسات التعليمية، التي تعرف ظواهر مشينة وسلوكات إجرامية تمس أمن التلاميذ والأطر التعليمية.

وقد اقتيد الموقوفان إلى مركز الدرك حيث وُضع المعني بالأمر تحت الحراسة النظرية، في حين تم استدعاء ولي أمر التلميذة من أجل التحقيق في انتظار عرض ملف هذه القضية أمام العدالة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x