لماذا وإلى أين ؟

إيقاف امرأة ادعت اختطاف طفلتها لابتزاز زوجها

أوقفت مصالح مفوضية الشرطة بمدينة البئر الجديد إقليم الجديدة، أمس الأربعاء، ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة، من بينهم سيدتان، تتراوح أعمارهم ما بين 19 و51 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالاحتجاز والابتزاز والتبليغ عن جريمة وهمية.

وحسب ما أوردته مصادر مطلعة  فإن مصالح الأمن توصلت ببلاغ حول تعرض طفلة قاصرة للاختطاف ومطالبة والدها بفدية مالية قدرها ستة ملايين سنتيم مقابل إخلاء سبيلها، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هوية المشتبه فيهم، وهم من عائلة الضحية المزعومة، كما تم إيقافهم في يوم التبليغ نفسه عن هذه الأفعال الإجرامية المفترضة.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث المنجزة في إطار هذه القضية أوضحت أن الأمر يتعلق بمخطط وهمي نفذته والدة الضحية المفترضة رفقة شقيقها وسيدة من عائلتها، الهدف منه ادعاء اختطاف الطفلة وابتزاز والدها في مبلغ الفدية.

وأشار المصدر إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد جميع دوافعها وخلفياتها الإجرامية.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد