لماذا وإلى أين ؟

“كابو” الرجاء البيضاوي يكشف وضع أنصار الفريق في فلسطين


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

أكد زكرياء بلقاضي، كابو جمهور الرجاء الرياضي، أن أنصار الفريق الأخضر لم يتمكنوا من دخول فلسطين لمساندة فريقهم الذي يخوض اليوم مباراة أمام هلال القدس في إطار مسابقة الأندية العربية.

وكتب سكوادرا في تدوينة له: “بعد معاناة مراطونية منذ وصولنا لمملكة الاْردن لحضور المقابلة بالقدس وتشجيع الفريق كما هو معتاد. وبدون أن نتعمق في تفاصيل ما جرى في رحلة قادتنا من الحدود الأردنية إلى آخر نقطة تفتيش في الأراضي المحتلة وعلى بعد مترات قليلة من الضفة الغربية”.

وأضاف “الكابو”: “نعلن لكافة الجماهير الرجاوية ان حضورنا لهاته المبارة اصبح مستحيلا، كما نتمنى التوفيق للفريق والعودة ببطاقة التأهل. لنا عودة في الموضوع. الله غالب أ الرجاء”.

ورفضت سلطات الحتلال الإسرائيلي منح جماهير نادي الرجاء الرياضي تصاريح دخول الأراضي الفلسطينية، وأكدت الصفحة الرسمية لنادي هلال القدس، أن وضعية البلاد، جعلت الإدارة غير قادرة على مساعدة أنصار “النسور”، من خلال بلاغ جاء كالآتي:

توضيح بخصوص جماهير الرجاء العالقة على الحدود الفلسطينية الأردنية

اننا في نادي هلال القدس نرحب بكافة الشعوب العربية والاسلامية لزيارة فلسطين والقدس والصلاة بالمسجد الاقصى المبارك وبما اننا تحت الاحتلال الاسرائيلي فان دخول هذه الجماهير الى فلسطين بحاجة الى تصريح من سلطات الاحتلال الاسرائيلي ونحن لا نملك اي سلطه للسماح لهم بالدخول ومن اجل ذلك منع الاحتلال جماهير الرجاء من الدخول الى فلسطين فنحن لا نستطيع ان نقدم لهم اي مساعدة ولو قدرنا على ذلك لما ترددنا.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد