لماذا وإلى أين ؟

الوداد يتأهل إلى الدور الموالي من مسابقة “كأس محمد السادس”


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

تأهل الوداد البيضاوي إلى دور الـ16 من مسابقة كأس الأندية العربية محمد السادس، على حساب المريخ السوداني، قبل قليل،  على أرضية مركب محمد الخامس، برسم دور الـ 32 من كأس محمد السادس للاندية البطلة كرة القدم.

وفرض المريخ التعادل على مضيفه في الشوط الأول الوداد الرياضي من دون الأهداف في الشوط الأول الذي عرف طرد المدافع عبد اللطيف نوصير.

وبدأ الفريق المغربي الشوط الثاني مركزا على مرمى السودانيين، ما سمح له بالاستحواذ على الكرات، خصوصا بعد إدخال كل من اسماعيل أحداد ووليد الكرتي. ليتمكن الوداديون من تسجيل الهدف الأول عن طريق السعيدي، قبل أن يضيف أملود.

ورفع المريخ من إيقاعه بعد تسجيل الهدف الثانين ما سمح له بخلق فرصتين خطيرتين، حيث ألغى الحكم هدفا له.

ليتأهل الوداد إلى دور الـ16، والحتق بالرجاء البيضاوي الذي كان قد حقق التأهل على حساب القدس الفلسطيني. وأيضا أولمبيك آسفي، ليكون المغرب ممثلا بثلاث فرق في الدور المقبل، مقابل غياب أكبر نوادي شمال إفريقيا.

واعتمد المدرب زوران على التشكيلة التالية:

رضا التكناوتي، أشرف داري، الشيخ كومارا، أيوب العملود، عبد اللطيف نصير، صلاح الدين السعيدي، إبراهيم النقاش، زهير المترجي، بديع أووك، أيمن الحسوني، أيوب الكعبي.

 

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد