لماذا وإلى أين ؟

غرامات وتوقيفات في حق لاعبين وأندية مغربية

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأصدرت القرارات التالية في حق عدد من الأندية واللاعبين:

بالنسبة لمنافسات كأس العرش:

تغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي الفتح الرياضي ، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الفتح الرياضي مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

 بالنسبة للبطولة الإحترافية القسم الوطني الأول:

توقيف أدم النفاتي لاعب فريق مولودية وجدة لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق المغرب التطواني، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنهضة أطليتك زمامرة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره أرضية الملعب بالقاروراوت خلال المباراة التي جمعته بأولمبيك خريبكة وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بنادي الدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

 بالنسبة للبطولة الإحترافية القسم الوطني الثاني 

تغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 15 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بشباب الريف للحسيمة وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

توقيف هشام العلوش، لاعب فريق الشباب الرياضي السالمي، لمباراتين نافذتين وذلك بعد طره في المباراة التي جمعت فريقه بإتحاد سيدي قاسم، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

تغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بشباب الريف للحسيمة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم فريق وداد تمارة مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بالكوكب المراكشي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد