لماذا وإلى أين ؟

الوداد يخطف فوزا أثار حفيظة الزاكي.. وبركان يعود بفوز من أكادير (فيديو ونتائج جولة أمس)

فاز الوداد البيضاوي على مضيفه الدفاع الجديدي، بهدف في مؤجل الجولة الأولى، بالدوري المغربي للمحترفين، بالملعب البلدي بالجديدة.

وسجل هدف فوز الفريق البيضاوي، محمد نهيري في الدقيقة 22. وكان الوداد الأخطر عبر محاولات زهير المترجي وإسماعيل الحداد، حيث سيطر على مجريات البداية.

ورغم الطابع التكتيكي الذي طغى على المباراة، إلا أن الوداد تمكن من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 22، بعد تدخل اللاعب كامارا على نهيري، انبرى لها الأخير مسجلا الهدف الأول.

وحاول الدفاع الجديدي الضغط في الشوط الثاني، عبر تحركات نجم الفريق مسوفا، غير أن المراقبة الشديدة عليه، من طرف مدافعي الوداد كانت تحد من خطورته. وسدد مترجي كرة قوية، تصدى لها الحارس اليوسفي بنجاح.

ورغم أن نسبة امتلاك الكرة كانت مرتفعة للدفاع الجديدي، إلا أنه لم يشكل خطورة على مرمى الحارس التكناوتي، باستثناء فرصة في الوقت بدل الضائع.

ويحتل الوداد المركز السادس برصيد 3 نقاط مع مباراتين ناقصتين، بينما يملك الدفاع الجديدي نقطتين سجلهما من تعادلين وخسارة، ويحتل المركز التاسع.

أما نهضة بركان فعاد بفوز ثمين (1-صفر) من ملعب مستضيفه حسنية أكادير في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى لدوري المحترفين المغربي، اليوم الأحد.

ومنح العربي الناجي هدف الفوز للضيوف في الدقيقة 50 بعدما استغل تمريرة خاطئة من المدافع أمين صادقي ليسدد من خارج منطقة الجزاء في شباك أصحاب الأرض.

ولعب الفريقان بعشرة لاعبين في آخر عشرين دقيقة بعد طرد المهدي أوبيلة لاعب وسط حسنية أكادير وألان تراوري مهاجم نهضة بركان إثر اشتباكهما بدون كرة.

ورفع نهضة بركان رصيده إلى 4 نقاط من انتصار وتعادل بينما تعرض حسنية أكادير لهزيمته الأولى في مباراتين.

وفي القنيطرة عجز الجيش الملكي عن هز شباك ضيفه أولمبيك أسفي في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية.

وبات رصيد أولمبيك أسفي نقطتين من تعادلين بينما تعادل الجيش الملكي لأول مرة بعد خسارته في مباراته الأولى أمام المتصدر المغرب التطواني.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد