لماذا وإلى أين ؟

مرتضى منصور: طُلب مني تعطيل “الفار” في مباراة بركان والزمالك

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، أن البعض طلب منه تعطيل تقنية الفيديو “الفار” في لقاء نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بالنسخة الماضية.

وتحدث منصور عن الحدث الذي مرت عليه شهور، قائلا إن من طلب منه ذلك قال له أن يبرر ذلك بكون الجمارك لم تسمح بدخول الجهاز الخاص بتقنية الفيديو.

وأضاف في تصريحات صحفية: “رفضت هذا الأمر وفي النهاية تقنية الفيديو ساهمت في تتويج الزمالك باللقب”.

وأتت تصريحات منصور على هامش الحديث عن أزمة فريقه مع جينيراسيون السنغالي قبل ساعات من صدور قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” الخاص بحسم هوية المتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وخسر الزمالك لقاء الذهاب ضد جينيراسيون في السنغال بنتيجة 2-1 ثم قرر خوض لقاء الإياب في ملعب بتروسبورت بالقاهرة قبل أن يرفض الأمن وينقل اللقاء لملعب برج العرب بالإسكندرية.

ولكن جينيراسيون رفض نقل اللقاء وامتنع عن الذهاب للملعب رغم صدور خطاب يحمل توقيع الغاني أنتوني بافوي السكرتير المساعد للاتحاد الأفريقي “كاف” يفيد بالموافقة على نقل المباراة.

وقال مرتضى “مباراة الترجي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الماضية لم يتقرر إعادتها رغم انسحاب الفريق المغربي من أرض الملعب وبعد اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية”.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد