لماذا وإلى أين ؟

فرانس فوتبول: مالكويت يرفض دعوة منتخب المغرب

أكدت صحيفة “فرانس فوتبول” أن اللاعب المغربي الفرنسي كيفين مالكويت، لم يلب دعوة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش للعب مع المنتخب المغربي في مباراتيه المقبلتين.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب البالغ من العمر 28 سنة مازال ينتظر فرصة للعب مع المنتخب الفرنسي. مذكرة بأن لاعب نابولي الإيطالي سبق له أن رفض دعوة الناخب السابق هيرفي رونار سنة 2016.

وكان اللاعب قد صرح لوسائل إعلام أنه تفاجأ بدعوة المنتخب المغربي، مشددا على موقفه السابق بحلمه اللعب مع المنتخب الفرنسي.

ودخل أمس الإثنين المنتخب المغربي معسكره المغلق بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، استعداد ا لمواجهة منتخب ليبيا وديا يوم الجمعة 11 أكتوبر الجاري، بالملعب الشرفي بوجدة، الذي تتدرب على أرضيته العناصر الوطنية الخميس المقبل في حصة مفتوحة أمام وسائل الإعلام، على أن تعود كتيبة البوسني وحيد خاليلوزيتش للرباط مباشرة بعد مواجهة فرسان المتوسط، حيث من المنتظر أن تنتقل بعثة الفريق الوطني، صوب عاصمة البوغاز عبر البراق.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x