لماذا وإلى أين ؟

خاليلوزيتش يفجر مفاجأة بخصوص حمد الله

قال الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش إن صفحة اللاعب عبد الرزاق حمد الله طُويت نهائيا، بعد حديث الأخير مع مصطفى حجي في مكالمة هاتفية.

وكشف المدرب في ندوة عقدها اليوم الأربعاء أن اللاعب كان في اللائحة التي أعدها لمباراتي ليبيا والجابون، مستدركا: “إلا أنه اعتذر عن تلبية الدعوة. هذا اللاعب صار من الماضي وطويت صفحته. قد حان الوقت لننهي الجدل حول هذه القصة، سأخبركم بشيء مهم، لقد أخبر مساعدي مصطفى حجي أنه لا يرغب في الحضور ولم تعد لديه رغبة في ذلك، وبالنسبة لي لقد أغلقت صفحته للأبد، وقد سمعته يقول ذلك، وانتهينا من هذا الموضوع”.

وعن المباراتين المقبلتين للمنتخب، قال المدرب: “سنلعب في وجدة وطنجة، وهذا شيء جيد، لأني أنتظر حضور جمهور كبير، لذلك طلبت من اللاعبين أن نقدم مستوى جيدا، حيث سنلعب بشعار الفوز في المباراتين”. وتابع: “المنتخب المغربي يعاني من غيابات، الإصابة أبعدت زياش ودرار وشفيق وغيرهم.. كيفن مالكويت رفض الحضور وقبول الدعوة، هذا اختياره، ونحن لن نفرض شيئا على أحد، لأن قميص المنتخب يبقى مقدسا”.

ورخص وحيد خليلوزيتش للاعبه حكيم زياش بالعودة لهولندا بعد خضوعه لفحوصات طبية أكدت معاناته من إصابة تحول بينه والظهور في وديتي ليبيا والجابون، المقبلتين، حيث اتضح من خلال الفحص الذي خضع له زياش نجم أياكس أمستردام الهولندي، تحت إشراف طبيب الأسود سعيد زاكيني، استحالة مشاركته في المباراتين معا، وحاجته لفترة راحة تفوق أسبوعا واحدا.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد