لماذا وإلى أين ؟

الرجاء في مواجهة “ثأرية” مع الترجي التونسي

أسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، في مدينة السادس من أكتوبر المصرية، عن مواجهات نارية للأندية العربية المشاركة بالبطولة.

وسيبدأ الوداد الذي أوقعته القرعة في المجموعة الثالثة، مشواره بمباراة اتحاد العاصمة، حيث سيحل ضيفا على الفريق الجزائري، على أن يستقبل ماميلودي صن داونز في الجولة الثانية، ثم يستقبل أتلتيكو بيتروليوس في الجولة الثالثة.

فيما سيواجه الرجاء الترجي التونسي في مجموعة وصفت بالحديدية، ضمت فيتاكلوب الكونغولي واتحاد العاصمة الجزائري. ويستهل فريق الرجاء الرياضي مسار مشاركته في دور المجموعات من مسابقة كأس دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، باستقبال نظيره الترجي التونسي بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء. وسيرحل إلى الكونغو لمواجهة فيتاكلوب، ضمن فعاليات الجولة الثانية، على أن يستقبل في الجولة الثالثة شبيبة القبائل بمركب محمد الخامس.

وضمت المجموعة الأولى، مازيمبي الكونغولي، بالإضافة إلى الفائز من مباراة الزمالك المصري وجينيراسيون السنغالي، وبريميرو دو أوجوستو الأنجولي، وزيسكو يونايتد الزامبي.

فيما شهدت المجموعة الثانية، صدامًا بين 3 أندية عربية وهي: الأهلي المصري، والنجم الساحلي التونسي، والهلال السوداني، بجانب فريق بلاتينيوم الزيمبابوي.

 

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد