لماذا وإلى أين ؟

مطار مراكش يوضح حقيقة منع مسافرين من ركوب طائرة

نفت إدارة مطار محمد الخامس منع ركاب من ولوج طائرة كانت متوجهة من مطار مراكش المنارة إلى مطار محمد الخامس الدولي مساء يوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019، موضحة أن الأمر يتعلق الأمر بمسافرين اثنين تقدما إلى نقطة الإركاب بعد انقضاء الوقت المخصص لهذه العملية، وذلك رغم الإعلانات الصوتية المتكررة التي قامت بها مصالح مطار مراكش المنارة لحث ركاب الرحلة الجوية للالتحاق ببوابة الإركاب، علما أن رقم نقطة الإركاب وتوقيت الشروع في الإركاب والانتهاء من هذه العملية متبث بصورة واضحة في بطاقة الإركاب المسلمة للمسافرين.

ولفتت الإدارة، في بلاغ توضيحي حول مقال نشرته “آشكاين”، إلى أن هذين المسافرين لم يكن لهما أي اتصال مباشر بربان الطائرة، الذي كان قد أمر بإغلاق أبواب الطائرة في الوقت المحدد طبقا للمساطر الجاري بها العمل في مجال النقل الجوي، وذلك لضمان انضباط مواعيد الرحلات الجوية. وقد تكلف بعد ذلك مستخدمو مطار مراكش وشركة النقل الجوي بتأطير هذين المسافرين في انتظار الرحلة الجوية المقبلة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
samir
المعلق(ة)
13 أكتوبر 2019 12:02

أنا كمغربي مقيم فالمهجر عمرني شفت لارام قلعات فالوقت،دائما معطلة رغم وجود كل الركاب ،حلال عليها دائما وحرام على الآخرين ولو مرة وحدة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x