لماذا وإلى أين ؟

هذا اللاعب هو مفاجأة خاليلوزيتش

كشف أمير عبد السلام، الظهير الأيسر لفريق غرونينغين الهولندي، أنه تلقى دعوة من طرف الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، من أجل الالتحاق بمعسكر الأسود في تواريخ التوقف الدولي الشهر المقبل.

وصرح اللاعب أبسليم صاحب 22 عاماً، لمجلة “أدي” الهولندية، بأن كشاف الاتحاد المغربي لكرة القدم في هولندا، أكد له أن مسؤولي الاتحاد كانوا يتابعونه منذ مدة، ومباشرة بعد تعيين المدرب الجديد، عجلوا بضرورة إحضاره للمغرب، وأضاف قائلاً: “تحدثت مع المدرب، وقال إنه يرى أني أملك الكثير من الإمكانات الفنية، وأنني أدخل في اهتماماته وأنا سعيد جداً بذلك”.

وقال المتحدث نفسهفي تصريحاته: “بالنسبة لي كانت مفاجأة وخبرا مميزا، أخبرني بذلك أحد الكشافة التابعين لجامعة الكرة أنهم كانوا يتابعونني منذ وقت طويل فضلا على أن تغيير المدرب كان له دور مهم في استدعائي“. كما تحدث على الحوار الذي جمعه مع الناخب الوطني حيث قال: ”خليلوزيتش أكد لي أنني أتوفر على إمكانات جيدة وأنا ممتن له على هذا، وتم استدعائي للمباريات الدولية في نونبر أمام كل من موريتانيا وبوروندي“.

وسبق للاعب أبسليم أن مثّل فريقي إكسيلسيور وفينورد، قبل اللعب في غرونيغين الذي بدأ الموسم معه كأساسي، قبل أن يفقد مكانه لصالح زميله في الفريق الهولندي فان هينتوم، في انتظار أن يظهر بقميص المنتخب المغربي الأول في المرحلة المقبلة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x