لماذا وإلى أين ؟

تأسيس فرع هيئة المهندسين التجمعيين بإقليم بركان (صور)

أسس التجمع الوطني للأحرار ببركان فرع هيئة المهندسين التجمعيين بذات الإقليم وشكل مكتبه الذي ضم 15عضوا مع احترام تمثيلية العنصر النسوي داخل المكتب وانتخاب رئيس له.

تأسيس هيئة المهندسين التجمعيين ببركان تم خلال جمع عام عقد يوم السبت 12 أكتوبر الجاري، بحضور تمثيلية مهمة من المهندسات والمهندسين الممثلين لمختلف القطاعات منها الخاص والشبه العمومي والعمومي بإقليم بركان.

وخلال اللقاء المذكور أشاد كاتب الإتحادية فريد مؤمن بـ”الوضعية التنظيمية للحزب وهياكله الموازية وتنظيماته المهنية، وأكد أن هناك دينامية وعملا متواصلا، وأن منهجية الحزب تنبني على العمل الميداني وتواصل القرب، طيلة أيام السنة”. فيما رحب الكاتب الإقليمي لحزب “الحمام” محمد قنطاري، بالمهندسات والمهندسين الحاضرين وأثنى عليهم، كما عبر عن “اعتزازه بهذه الهيئة العتيدة لما ينتظر أن تضطلع به من مهام في تجويد العمل الحزبي”.

أما المنسق الجهوي لهيئة المهندسين التجمعيين بجهة الشرق، المهندس رضوان بنعيني، فقد اعتبر أن عملية تنزيل هياكل فروع الهيئة على مستوى عمالات وأقاليم جهة الشرق يمثل خطوة الأولى التي تحفز في خلق باقي الفروع وأن التجمع الوطني للأحرار، اختار، تجاوز حالة غياب المهندس عن الشأن السياسي”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x