لماذا وإلى أين ؟

العثماني: الحكومة عمرها زدنت شي حاجة سلبية للمواطن وأمكراز أخر واحد كان ممكن يولي وزير

قال رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، إن حكومته  جاءت بإنجازات غير مسبوقة للمواطنين والمواطنات والمقاولات العمومية الصغرى والمتوسطة.

وأضاف العثماني الذي كان يتحدث في  افتتاح الملتقى الوطني الخامس للكتاب المجاليين لحزب العدالة والتنمية ، صباح يوم الأحد 13 أكتوبر الجاري، ” على مستوى الحكومة عمرنا زدنا شي حاج سلبية للمواطن، دائما الزيادات إيجابية، الزيادة في الأجور الزيادة في التعويضات العائلية الزيادة في برنامج تيسير…، دائما الزيادات لصالح المواطنين حتى حاجة ماكنت للجهة الأخرى”.

وأردف الأمين العامة لحزب “المصباح”، ”  قد يقول البعض خاص زيادة أكثر مكين مشكل أو الزيادة في بعض المجالات الآخرى مكين مشكل، لكن هناك زيادات وعمل لصالح المواطنين”، مؤكدا أنه “بالإصرار والعمل سيواجه التبخييس لعمل حكومته”.

في ذات الكلمة عاد العثماني ليتحدث عن موضوع استوزار الكاتب العام لشبيبة حزبه، محمد أمكراز، واعتبر أن هذا الأخير أخر واحد كان يفكر فيه الناس وأعضاء الحزب فيه لكي يصبح وزيرا”.

وفسرا العثماني كلامه بكون التصريحات التي كان يدلي بها أمكراز وعدد من الأشياء الأخرى كانت تظهر أن مسألة استوزاره غير ممكنة”، معتبرا أن استوزاره ” دليل على أن هناك كثير من الأمور يمكن أن تتغير إلى الإيجابي”.

وأوضح أنه عندما قال “إن استوزار أمكراز أعجوبة الزمان لم يقصد أنه غير كفء  وإنما نظرا لمواقفه”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x