لماذا وإلى أين ؟

وزير الصحة يعين كاتبا عاما جديدا للوزارة

عين وزير الصحة خالد آيت الطالب يومه الاثنين، الدكتور عبد الإله بوطالب، كاتبا عاما لوزارة الصحة، خلفا لهشام نجمي الكاتب العام السابق المقال على خلفية قضية انتحار فتاة بفندق بأكادير.

وبدأت لمسة وزير الصحة الجديد في الظهور بتعيين بوطالب النائب السابق لنجمي، والتجديد على مستوى مناصب المسؤولية في وزارة الصحة.

وشغل أيضا بوطالب منصب مدير بمديرية المستشفيات والعلاجات، قبل أن يتم تعيينه كاتبا عاما للوزارة.

يذكر أن  وزير الصحة السابق أنس الدكالي انهى خدمات الكاتب العام للوزارة هشام نجمي و ذلك بعد واقعة سقوط فتاة كانت رفقته بأحد فنادق أكادير.

و كانت فتاة بالغة من العمر 35 سنة ، رفقة الكاتب العام لوزارة الصحة بأحد فنادق أكادير، قبل أن تحاول الانتحار بالقفز من الطابق الثالث وهي في حالة سكر طافح.

و خضع المسؤول في وزارة الصحة بعد ذلك للتحقيق ، قبل أن يتم إخلاء سبيله ، إلى حين انتهاء التحقيقات، حيث أصر في أقواله على أنه مجرد شاهد، وأن الفتاة دخلت الغرفة التي يقيم بها هو وزوجته وقامت برمي نفسها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x