لماذا وإلى أين ؟

هل يرد زياش على بنعطية بهذه الصورة؟

نشر حكيم زياش، لاعب المنتخب الوطني، فيديو وصورة كتب عليها بالفرنسية “أخي هل أنت بخير”.

واعتبر كثيرون أن لاعب أجاكس الهولندي اختار هذه الطريقة للرد على المهدي بنعطية، الذي انتقد قبل يومين لاعبي المنتخب الوطني، حيث اعتبر أن المنتخب لا يمتلك لاعبا كبيرا يصنع الفارق.

كما تساءل بنعطية في حواره الأخير مع بين سبورت القطرية عن سر التألق وتسجيل 35 هدفا في أوروبا والعجر عن صنافة الفارق مع المنتخب، وهو ما يعني لدى كثيرين أنه يقصد زياش، خصوصا بعد الانتقادات التي وجهت إليه في كأس إفريقيا التي أقيمت في مصر.

اللاعب الحالي لنادي الدحيل القطري ضرب المثل بالمنتخب الجزائري الذي كان يقوده نجم مانشستر سيتي، رياض محرز، حيث أشار إلى أنه كان حاسما في اللحظة التي احتاجه فيها المنتخب الجزائري عكس المنتخب المغربي الذي لم يكن يتوفر على لاعب بنفس المميزات.

وأفاد بنعطية في نفس السياق أن المنتخب الوطني لم يمتلك في النسخة الماضية لكأس إفريقيا لاعبين كبار قادرين على التتويج باللقب القاري، قبل أن يضيف: “رغم عدم توفرنا على لاعبين كبار، إلا أننا كنا نمتلك لاعبين قادرين على تجاوز عقبة المنتخب البنين، لذلك كان إقصاؤنا محبطا بشكل كبير”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x