لماذا وإلى أين ؟

“الباطرونا” يطوي صفحة مزوار في هذا التاريخ


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

حدد الاتحاد العام لمقاولات المغرب تاريخ 28 اكتوبر الجاري لعقد مجلس إدارته، والذي ستتعلق أشغاله خصوصا بالموافقة على ترسيم المدير العام المفوض للاتحاد.

وأفاد بلاغ للاتحاد العام لمقاولات المغرب بأنه تمت خلال اجتماع للتبادل والتشاور، عقد أمس الأربعاء بالدار البيضاء بحضور 33 من أصل 72 عضوا في مجلس الإدارة، الإحاطة باستقالة صلاح الدين مزوار من رئاسة الاتحاد.

وشكل الاجتماع فرصة أمام أعضاء مجلس الادارة “للتعبير بالإجماع عن رغبتهم في ضمان سير الفترة الانتقالية بروح من التماسك والمسؤولية والاستمرارية من أجل مصلحة القطاع الخاص”.

وعلاوة على ترسيم المدير العام المفوض للاتحاد، يتضمن جدول أعمال الاجتماع المقبل مجموعة من النقاط تهم على الخصوص تنظيم الانتخابات القادمة، وتدبير الشؤون الحالية والحكامة.

كما يتعلق الأمر بمقترحات الاتحاد العام لمقاولات المغرب بشأن مشروع قانون المالية 2020، وتقييم النسخة الثانية من الجامعة الصيفية للاتحاد العام لمقاولات المغرب، وتعيين الرئيس الم٠ؤقت للجنة التمويل، وتجديد ولاية رئيس الجهة الثالثة عشر للاتحاد العام لمقاولات المغرب (MEM)، وإطلاق العملية الانتخابية لفدرالية التعليم الخاص.

وقال يوسف محيي رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة مراكش آسفي، “إن الهدف من الاجتماع هو غلق الباب أمام خطر تفكك الاتحاد وأمام كل التكهنات المتعلقة بهذه المرحلة”.

وأضاف محيي في تصريحات صحفية أن “هناك ضغوطا تمارس على مزوار الذي لا يتمتع بأي صلاحية، من أجل إلغاء هذا الاجتماع دون استشارة الأعضاء الذين لهم الحق في الدعوة إليه.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد