لماذا وإلى أين ؟

اغتصاب طفل ذو 6 سنوات يهز تطوان

اهتزت مدينة تطوان، خلال اليومين الماضيين، على وقع حادثة اغتصاب بشعة، حينما قام شاب يبلغ من العمر 18 سنة  على اغتصاب طفل لا يتعدى عمره 6 سنوات بطريقة بشعة.

وحسب ما أوردته مصادر محلية لـ”آشكاين” فإن المتهم في هذه القضية، اغتصب الطفل الصغير دون رحمة أو شفقة، بعدما قام باصطحابه إلى مكان خال، واجبره على نزع ملابسه وممارسة الجنس عليه بالقوة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن والدة الطفل هي التي اكتشفت الأمر، حينما حاولت تغيير ملابسه الداخلية، لتتفاجأ بوجود بقع دم على سرواله، إضافة إلى كدمات زرقاء في مختلف انحاء جسمه.

وأكد المصدر ذاته، أن الطفل رفض في البداية الحديث عن الواقعة، لكن بعد مرور الوقت أخبر والدته بالتفاصيل الدقيقة عن هذه الحادثة التي هزت المدينة.

وأفاد المصدر، أن الأم نقلت ابنها على وجه السرعة إلى المستشفى، لتتأكد بأن فلذة كبدها تعرض فعلا للاغتصاب، وقدمت شكاية في الموضوع، لدى المصالح الأمنية، حيث ينتظر أن تفتح الجهات القضائية الأمنية تحقيقا في هذا الاعتداء.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x