لماذا وإلى أين ؟

محزن .. لاعب دولي سابق يختار “الحريك” (صورة)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

تفاجأت جماهير فريق الجمعية السلاوية، بصور لاعبها السابق هشام كلوش وهي متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها وهو على متن قارب متجها صوب الديار الإسبانية.

وعلّق نشطاء الفايسبوك على خبر قرار اللاعب “الحريك” بنوع من الحسرة والحزن، خصوصا أنه كان لاعبا متميزا وجاور لاعبين دوليين حاليا.
وسبق للاعب أن لعب لجميع الفئات العمرية لجمعية سلا كما جاور المنتخب الوطني في جميع فئاته، ولعب رفقة بعض الأسماء التي وصلت لعالم الاحتراف من بينهم ياسين بونو، قبل أن يتعرض لإصابة خطيرة أنهت مساره مبكرا.

وذكرت تعليقات النشطاء أن اللاعب اختار الحريك بعد معاناته من التهميش، حيث عجّلت الإصابة بإنهاء مسيرته الكروية، مشيرين إلى أنه وجد صعوبة في التعافي منها.

اللاعب ليس هو أول من يغادر البلاد بهذه الطريقة، حيث سبقته لاعبة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية وفريق أولمبيك آسفي مريم بويحد، حيث غادرت بعثة المنتخب المغربي بإسبانيا العام الماضي بعد مشاركتها في الدوري الدولي لـ”كوتيف”.

إلى جانب اللاعب حبابا عميد أمل فريق أولمبيك آسفي، الذي هاجر نحو إسبانيا بطريقة غير شرعية أيضا، حيث تدوولت صوره وهو على متن قارب مطاطي مع عدد من “الحراكة”.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد