لماذا وإلى أين ؟

صادم.. شاب يقتل والده ويقطع جثته لأطراف بعين حرودة

اهتزت منطقة عين حرودة بالقرب من الدار البيضاء، على وقع جريمة قتل بشعة، بطلها شاب أقدم على قتل والده والتمثيل بجثته بطريقة وصفت بـ”الوحشية”.

وحسب ما أوردته مصادر مطلعة، فإن الابن قام بقتل والده بواسطة سكين من الحجم الكبير، داخل منزله المتواجد بإحدى الاقامات بمنطقة عين حرودة، بسبب خلافات شخصية.

وأوضحت المصادر نفسها، أن الشاب الذي يبلغ من العمر 30 سنة، حاول إخفاء معالم الجريمة التي ارتكبها في حق والده، بحيث عمل على تقطيع الجثة إلى أطراف صغيرة.

وأفاد المصدر ذاته، أن الابن وضع أجزاء من الجثة في أكياس بلاستيكية، وخرج من أجل أن رميها بالغابة المجاورة لمنزله، وعند عودته وجد في انتظاره عناصر الدرك الملكي، الذين توصلوا بمعلومات من طرف مجهول تفيد بارتكاب جريمة ضد الأصول.

وأكد المصدر، أنه تم اعتقال المشتبه فيه من طرف عناصر الدرك الملكي، وبعد ساعات من التحقيق الأولي معه، كشف عن مكان الأجزاء التي رماها بالغابة.

وفتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا عاجلا في الموضوع، لمعرفة ملابسات هذا الحادث المأساوي، الذي خلف نوعا من الرعب والهلع وسط صفوف المواطنين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x