لماذا وإلى أين ؟

صاحبة أكبر مؤخرة تدخل القفص الذهبي (فيديو)

فاجأت النجمة العالمية “نيكي ميناج” محبّيها يوم أمس الثلاثاء، بالإعلان عن زواجها من صديقها “كينيث بيتي” بطريقة مميّزة.

ونشرت نيكي (36 عامًا) صورًا على “إنستغرام” تظهر فيها قبّعتان مكتوب عليهما “عروس وعريس”، بالإضافة إلى 2 مج مكتوب عليهما “مستر” آند “مسز”، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وعلّقت “نيكي” على منشورها بعبارة: “أونيكا تانيا ماراج-بيتي 10.21.19” مع رموز تعبيريّة على شكل عروسين، كتأكيد على خبر زواجهما، والذي يبدو أنّه تمّ أمس الإثنين، ويعد “أونيكا” هو اسم “نيكي” الحقيقي.

وانهالت تعليقات التهنئة على المنشور، وكان العديد من المشاهير هم من أوّل من هنأوها على الخبر السعيد، بمن فيهم “ويني هارلو”، حيث قالت: “سعيدة للغاية من أجلك مسز برايد، فأنتِ تستحقين كلّ السّعادة في العالم”، بالإضافة إلى النجمة “كريستينا أغيليرا” التي علّقت: “مبروك ياملكة”.

وكانت “نيكي” قد كشفت في شهر أغسطس الماضي، أنّها حصلت و”كينيث” (41 عامًا)، على رخصة أو تصريح الزّواج، وأنهما لديهما حوالي 80 يومًا لإتمام الزّواج.

ولأنّ النجمة الأمريكيّة لم تنشر صورًا لها بالفستان الأبيض، لم يتّضحْ بعد ما إذا اعتمدت حفل زفاف تقليديّ، أم اكتفت بإنهاء الإجراءات الرّسمية، خاصّة أنّها سبق وقالت في إحدى المقابلات إنّها تنوي إقامة حفل زفاف ضخم.

يأتي خبر زواج “نيكي” بعدما صدمت معجبيها بإعلان اعتزالها الغناء على تويتر في شهر سبتمبر الماضي، وقالت: “لقد قرّرت الاعتزال والتركيز على تكوين أسرتي”

وعلى المستوى العربي، كانت نيكي ميناج، قررت إلغاء حفلتها المقررة في السعودية، والتي تسببت في جدل على وسائل التواصل الاجتماعي، قبل ان تعدل عن قرارها عدلت وتكشف عن رغبتها في زيارة السعودية في وقت قريب.

*وكالات 

 

    احمد ساعاتي ..
    23/10/2019
    16:11
    التعليق :

    سيركزوا على مؤخرتها ليتأكدوا من حقيقتها وسنكون معهم محتفلون ..

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد