لماذا وإلى أين ؟

تطورات جديدة في ملف “حمزة مون بيبي”.. و”كلامور” تنشر تدوينة جديدة (صور)

نشرت الصفحة الرسمية للمتهمة الرئيسية في ملف ما يعرف بـ”حمزة مون بيبي””سكينة كلامور” تدوينة جديدة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي، “انستغرام” تعد فيها متابعيها بعودتها إلى حساباتها قريبا”.

ونشرت المعنية بالأمر والملقبة بـ”سكينة كلامور ” تدوينة على صفحتها الرسمية بموقع “سناب شابت وانستغرام”، تكشف فيها عن وضعها، كما وعدت متابعيها ببث مباشر للحديث والتواصل معهم”.

وتساءل العديد من المتابعين لهذا الملف عن كيف عادت المعنية بالأمر لمواقع التواصل الإجتماعي، وهل تم الإفراج عنها أم أن شخصا أخر يسير حسابها؟

وفي هذا السياق، أفاد مصدر مطلع لـ”آشكاين” أن “كلامور” مازالت في سجن الوداية بمراكش، في إطار متابعتها في حالة اعتقال على خلفية هذا الملف، مرجحا (المصدر) أن يكون أحد معارفها وراء إعادة تحريك حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحول آخر التطورات في هذا الملف، أفاد المصدر ذاته أن أحد المتهمين الرئيسين في هذه القضية صرح في تسجيل صوتي مسرب يتم تداوله على “وتساب” بأنه هو صاحب الحساب الوهمي “حمزة مون بيبي ” الذي يتابع على خلفيته شبكة كاملة من المتهمين بالابتزاز والنصب والتشهير.

يشار أن سكينة الملقبة بـ”كلامور” والمراسل الصحفي محمد ضاهر، تم توقيفهما رفقة متهم ثالث من قبل عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، وإعادة إيداعهما السجن، في إطار ما يعرف بقضية “حمزة مون بيبي”، عقب إلغاء الغرفة الجنحية بمحكمة الاستئناف بمراكش قرار قاضي التحقيق القاضي بمتابعة المتهمين في حالة سراح.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x