لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. اعتداء تلميذ على أستاذه بـ”زيزوار” في الدشيرة

خرج عدد من الأساتذة المشتغلين بالثانوية التأهيلية “فيصل بن عبد العزيز”، يوم أمس الخميس، في وقفة احتجاجية أمام ذات المؤسسة التعليمية، للتعبير عن استنكارهم الشديد لمحاولة الاعتداء بسلاح أبيض على أستاذ وسط الثانوية من طرف تلميذ.

ورفع المحتجون شعارات منددة بما يطال أسرة التعليم من اعتداءات متتالية تستبيح حرمتهم، الأمر الذي يعرض حياتهم للخطر.

وترجع تفاصيل الحادث إلى كون التلميذ من المشاغبين، ما جعل الأستاذ يرفض دخوله إلى القسم لغاية إحضار أولياء أموره، وهو ما رفضه التلميذ وتربص بالأستاذ أثناء خروجه إلى ساحة المدرسة، وحاول مهاجمته، حيث استل آلة حادة (زيزوار) وشرع في الهجوم عليه، قبل ان يتدخل بعض زملاء الأستاذ والتلميذ لإيقاف هذا الأخير.

واستنكر الأساتذة الغاضبون محاولة الاعتداء على زميلهم، مطالبين الجهات المعنية بتوفير الحماية لرجال التعليم داخل المؤسسات التعليمية وكذا أمام أبوابها، معبرين في الوقت ذاته عن تضامنهم اللامشروط مع زميلهم مما لحقه من تعنيف رمزي ولفظي، ومحاولة اعتداء يستوجب التحقيق والعقاب في حق مقترفه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x