لماذا وإلى أين ؟

طلبة الحسيمة يطردون أمزازي من مدرسة العلوم التطبيقية


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213
نظم طلبة المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة، أمس الأربعاء الجاري، تظاهرة احتجاجية ضد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد أمزازي، الذي كان يقوم بزيارة لهذه المؤسسة التعليمية.

 

وأفاد مصدر محلي، أنه مباشرة بعد دخول أمزازي إلى المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية للإشراف على تنصيب مدير جديد لهذه الكلية، وجد نفسه أمام شكل حتجاجي طلابي”، مضيفا أن الطلبة رددوا شعارات تطالب أمزازي بتلبية مطالبهم.

 

وتابع المصدر أن وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، حاول تهدئة الطلبة المحتجين، فإقترب منهم هو والوفد المرافق له، لإستفسارهم عن مطالبهم، إلا أن الطلبة صعدوا من الشعارات القوية التي كانوا يرددونها، ما أرغم أمزازي على الانسحاب.

 

ويشار أن أمزازي حل بالحسيمة و قام بمعاينة الوعاء العقاري الذي ستشييد عليه النواة الجامعية التي طالب بها نشطاء حراك الريف منذ 2017، كما أشرف أمزازي على مراسيم تنصيب كل من محمد بلاية في منصب مدير المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة، و محمد البقالي في منصب عميد كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة.
    Yassine
    31/10/2019
    18:26
    التعليق :

    نلمس منكم إنعدام المهنية ، قبل أن تنشر خبرا استفسر ، كانت مضاهرة نعم لكن لم تكن ضد الوزير بالعكس فهو أمل التظاهرة، كان اُذن صاغية للطلبة ، سمع كل مشاكلنا و وعد بحل مشاكلنا .

    14
    5

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد