لماذا وإلى أين ؟

إيفانكا ترامب تخطف الأنظار بـ”الجبادور” المغربي (صور)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

خطفت ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومستشارته إفانكا ترامب الأنظار خلال حلولها زوال يومه الأربعاء بالمغرب، ضمن جولتها في المغرب والمنطقة التي تسعى من خلالها إلى تدعيم سياسات مساعدة النساء في تحقيق الاستقلال الاقتصادي.

إفانكا اختارت أن تكون طلتها الرسمية الأولى في المغرب باللباس التقليدي المغربي، إذ ارتدت “جابادور” عصري باللون البني، ممزوج بـ”الطرز البلدي ” التي حافظ فيها مصمموه على البصمة المغربية التقليدية.

كما ظهرت إفانكا وهي مبتسمة وملامح السعادة بادية على وجهها وهي تشرب الحليب وتأكل التمر خلال استقبالها من طرف الأميرة للا مريم بمطار الرباط سلا.

وأعجب العديد من النشطاء المغاربة باختيار إفانكا للباس التقليدي في طلتها الأولى في المغرب، خصوصا وأن زياتها تزامنت مع احتفالات ذكرى المسيرة الخضراء، حيث عبروا عن إعجابهم الكبير باختياراتها في الأزياء.

هذا وتعودت إفانكا ارتداء أزياء خاصة ببعض البلدان التي تسافر إليها، خصوصا ان فريقها الخاص يحرص على ان تكون طلتها مناسبة لثقافة وأزياء البلدان التي تزورها.

وحلت ابنة الرئيس الأمريكي بمطار الرباط- سلا في اول زيارة لها للمغرب والمنطقة، رفقة شون كايرنكروس، المدير التنفيذي لشركة تحدي الألفية”millennium challenge corp” ، وهي وكالة مساعدة أجنبية أمريكية مستقلة تقدم منحًا للبلدان النامية للمساعدة في تعزيز النمو الاقتصادي والحد من الفقر.

وفق ما نشرته وكالة “أسوشيتيد بريس”، فإن كلا من إيفانكا وشون سيلتقيان بمسؤولين حكوميين ومسؤولين محليين بمدينتي الرباط والدار البيضاء لمناقشة كيفية مساعدة النساء في المنطقة على تحقيق الاستقلال الاقتصاد.

وأضافت ذات الوكالة أن هذه الزيارة هي الثالثة من نوعها التي تقوم بها إيفانكا خلال هذه السنة، بعد كل من زيارتها لإفريقيا جنوب الصحراء وأمريكا الجنوبية، للترويج لمبادرة دعم النساء في تحقيق الاستقلال الاقتصادي التي أطلقتها في فبراير الماضي.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد