لماذا وإلى أين ؟

أخنوش يُغازل جمهور الحسنية بـ 30 حافلة

آشكاين/محمد دنيا

علم الموقع الإخباري “آشكاين”؛ أن رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار ووزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات؛ عزيز أخنوش، سيُوفر ما يقارب 30 حافلة لنقل جماهير حسنية أكادير مجانا، لحضور مباراة الفريق السوسي ضد المغرب التطواني بمدينة مراكش.

وبحسب مصدر “آشكاين” من داخل حزب التجمع الوطني للأحرار، فإن عزيز أخنوش سيوفر 30 حافلة من خلال شركته في مجال المحروقات “افريقيا”، وذلك من أجل “ضمان تنقل أكبر عدد ممكن من جماهير فريق حسنية أكادير نحو مدينة مراكش، بغية تشجيع ممثل سوس في مباراته ضد المغرب التطواني”.

وسيواجه حسنية أكادير فريق المغرب التطواني على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش؛ خلال مباراة نصف النهاية من منافسات كأس العرش، المؤهلة للمباراة النهائية التي تجرى يوم 18 نونبر من كل سنة، تزامنا مع احتفالات المغرب بذكرى عيد الإستقلال.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابراهيم
المعلق(ة)
6 نوفمبر 2019 17:22

حملة إنتخابية

أحمد التوري
المعلق(ة)
6 نوفمبر 2019 17:15

De la poudre aux yeux .

Belbachir
المعلق(ة)
6 نوفمبر 2019 16:13

Il faut des AKHNNOUCH partout au Maroc.Une forme de (re)distribution/solidarité.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x