لماذا وإلى أين ؟

الوداد يطالب بالتحقيق مع اتهامات مدرب الرجاء (وثيقة)

تفاع سريعا نادي الوداد البيضاوي مع ما صرح به مدرب الرجاء باتريس كارتيرون، إذ راسل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للتحقيق في تصريحه عقب مباراة الفريق الأخضر ونهضة الزمامرة، برسم مؤجل الدروة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية.

إدارة الفريق الأحمر طلبت من الجامعة فتح تحقيق للتأكد من نتائج المباريات، خاصة تلك التي أجراها فريق الوداد، لأن تصريحه يمس بنزاهة وشفافية البطولة الاحترافية، يقول البلاغ.

وطالبت الإدارة مدرب الرجاء بالكشف عن حقيقة هذه الاتهامات الخطيرة التي اتهم من خلالها بطريقة مباشرة محاباة الحكام لفريق الوداد.

وكان باتريس كارتيرون، أكد خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة التي جمعت فريقه أمس الثلاثاء، بمضيفه نهضة الزمامرة، بملعب أحمد شكري، برسم مؤجل الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية، أنه إذا استمر التحكيم بهذه الطريقة التي مرت فيها الثلاث مباريات الماضية، فإن الوداد سيتوج بطلا بسهولة، مشيرا إلى أن الأمر صعب جدا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x