لماذا وإلى أين ؟

انتحار شابة من فوق سطح مقر حزب زيان.. ومصدر يوضح (صورة)

شهد شارع علال بن عبد الله، أحد الشوارع الرئيسية وسط العاصمة الرباط، استنفارا أمنيا، بعدما أقدمت شابة على رمي نفسها من سطح عمارة بذات الشارع.

وحسب مصادر “آشكاين” فإن الشابة أقدمت على الانتحار، بعدما رمت بنفسها من الطابق الرابع للعمارة التي يتواجد بها مقر الحزب المغربي الحر، الذي يرأسه المحامي محمد زيان .

ولحد الساعة، لازال الغموض يلف  ظروف وملابسات انتحار الشابة التي خلف انتحارها صدمة وسط المارة والمواطنين  اللذين عاينوا الحادث، لكن حسب مصادر  مطلعة، فإن، الشابة تنحدر من الاقاليم الجنوبية وكانت تقيم في  فندق “فيتييدا”المحاذي للعمارة المذكورة  رفقة والدتها، وتعاني من مرض نفسي.

هذا تم نقلها الجثة إلى مستودع الأموات بمستشفى ابن سيناء من أجل إجراء التشريح الطبي.

من جهة آخرى، أكد مصدر مقرب من زيان أن الشابة رمت بنفسها من فوق سطح أحد الفنادق المجاورة للعمارة التي يوجد بها مقر الحزب المغربي الحر.

وأضاف المصدر أن الحزب يكتري شقة بالعمارة التي يوجد بها مقره، وأن سطح هذه العمارة يستغل من قبل فندق مجاور لها”، مشيرا إلى أن العمارة تغلق أبوابها يوم العطل.

وحسب مصادر من الفندق ، فإن الشابة المتوفاة تنهدر من الاقاليم الجنوبية تعاني من مرض نفسي حاد كانت تقيم رفقة أمها بفندق فيتيدا

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x