لماذا وإلى أين ؟

إطلالة أميرية بالقفطان المغربي لإفانكا ترامب في عشاء ملكي (صور+فيديو)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

مازالت إبنة الرئيس الأمريكي ومستشارته الخاصة إفانكا ترامب، تخطف الأنظار بمختلف الأزياء المغربية التقليدية التي اختارت أن تكون عنوانا لكل إطلالتها في زيارتها  للمغرب.

فبعد أن لقيت طلتها في يومها الأول من الزيارة إعجابا واسعا لدى المغاربة باختيارها لتصاميم تقليدية مستوحاة من الثقافة المغربية، أبت إفانكا أن تستمر في نهجها بطلة أميرية اختارت فيها القفطان المغربي الأصيل على طريقة الأميرات المغربيات خلال حفل استقبال من طرف الأميرة لالة مريم في عشاء ملكي نظم على شرفها.

واختارت إفانكا أن تكون طلتها منسجمة مع طبيعة المناسبة الملكية، وظهرت بقفطان مذهب ومزركش ومنصع بالألوان الذهبية، والفضية، في طلة تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورها بشكل واسع، ونشرتها جرائد دولية في أولى صفحاتها، في خدمة دعائية مجانية للأزياء والثقافية المغربية.

أزياء إفانكا أضحت حديث وسائل إعلام دولية منها البي بي سي، والديلي ميل البريطانية التي خصصت تقارير خاصة لأزيائها،  وزيارتها للمغرب.

يذكر أن “إفانكا ترامب” تحل بالمغرب في زيارة رسمية تمتد لثلاثة أيام سيكون لها برنامج حافل من اللقاءات والأنشطة التي تروج فيها لمشروع عالمي يسعى إلى تمكنين النساء اقتصاديا ودعم مساواتهن في مختلف المجالات.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد