لماذا وإلى أين ؟

سفير فنلندا ينتقد غياب بنية تحتية بالرباط (صوة)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

عبر سفير فنلندا بالمغرب، بيكا هيفوين، عن آسفه لغياب بنية تحتية مهيكلة في العاصمة الرباط، وعدم احترام المواطنين للقانون خصوصا أصحاب الدراجات.

وقال السفير إن مدينة الرباط بإمكانها أن تصبح مدينة للدراجات الهوائية، غير أنه استدرك الأمر بالتأكيد على صعوبة هذا الأمر. وأضاف هيفوين عبر تغريدة على حسابه الرسمي على “تويتر”، “إن الرباط يمكن أن تصبح مدينة الدرجات”، قبل أن يستدرك قائلا: “لكن تغيب الممرات الخاصة بها”، مضيفا “السترة الصفراء ضرورية لأصحاب الدراجات من أجل تفادي ضوء الصباح”.


وظهر السفير الفلندي رفقة دراجته الهوائية، مرتديا سترة صفراء بجانب إقامته بالعاصمة الرباط.

يذكر أن هيفوين، تسلم خلال شهر غشت الماضي أوراق اعتماده كسفير مفوض فوق العادة للجمهورية الفلندية لدى الملك محمد السادس.

يشار إلى أنه ليست هذه المرة الأولى التي ينتقد فيها مسؤول دبلوماسي كبير البنيات التحتية لبعض المدن، وبعض الخدمات آخرها السفير البريطاني الذي وجه انتقادا لاذعا لشركة خطوط الملكية التي اتلفت حقائبه.

    بناني المرسي توفيق
    08/11/2019
    15:56
    التعليق :

    انتقاذ في محله كما أنها صورة معبرة للمسؤولين عن نهب أموال الدولة باستعمال سيارات الدولة ليس فقط من أجل المصلحة الإدارية بل للمصلحة الشخصية و الترفيهية !!!!!!؟؟؟؟

    4
    0
    Samia
    08/11/2019
    20:43
    التعليق :

    ان المسؤولين على شؤون مدينة الرباط لا يفكرون الا في اختناق هذه المدينة التي فقدت بريقها و انتشرت بها العشوائية لدرجة كبيرة . الاوساخ و الازبال و البشر الفوضوي و البائعين الحائرين و ابشع صورة هي الشارع الممتد من باب الديوانة الى باب الحد و زد عليه شارع الحسن الثاني. هذا نموذج صغير على سوء التدبير و الافتقار الى الجمالية في الابتكار و التنفيذ.

    2
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد