لماذا وإلى أين ؟

إيفانكا تُعرب عن امتنانها للملك وتتحدث عن العلاقة بين المغرب وأمريكا


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

أعربت إيفانكا ترامب، نجلة ومستشارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب عن امتنانها للملك محمد السادس على حسن الضيافة.

وأوردت إيفانكا، في تغريدة أدرجتها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي  “تويتر”، “كان لي عظيم الشرف أن أتحدث مع صاحب الجلالة  الملك محمد السادس، وبهذه المناسبة أود أن أشكره على حسن الضيافة طوال زيارة بعثتنا لهذا البلد  المغربي الجميل“.

وأضافت إيفانكا التي قضت 3 أيام في زيارتها للمغرب، حيث التقت بمسؤولين حكوميين ونساء سلاليات من مختلف المدن المغربية، أن الولايات المتحدة الأمريكية تقدر العلاقات الثنائية العريقة والمتنامية بينها وبين المغرب.

وكان الملك محمد السادس، قد أقام، الخميس، بقصر الضيافة بأكدال بالرباط، مأدبة عشاء على شرف إيفانكا، ترأستها الأميرة للا مريم وحضرها مستشار الملك أندري أزولاي، وعدد من أعضاء الحكومة.

وحلت ابنة الرئيس الأمريكي بمطار الرباط- سلا، يوم الأربعاء الماضي، في أول زيارة لها للمغرب والمنطقة، رفقة شون كايرنكروس، المدير التنفيذي لشركة تحدي الألفية”millennium challenge corp” ، وهي وكالة مساعدة أجنبية أمريكية مستقلة تقدم منحًا للبلدان النامية للمساعدة في تعزيز النمو الاقتصادي والحد من الفقر.

وتعد زيارة إيفانكا إلى المغرب هي الثالثة من نوعها خلال هذه السنة، بعد كل من زيارتها لإفريقيا جنوب الصحراء وأمريكا الجنوبية، وذلك للترويج لمبادرة دعم النساء في تحقيق الاستقلال الاقتصادي التي أطلقتها في فبراير الماضي.

 

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد