لماذا وإلى أين ؟

هذا ما قاله العثماني في تهنئة للفائز بلقب “نجوم العلوم”


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

وجه رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، تهنئة للدكتور المغربي الشاب يوسف العزوزي، ابن مدينة القصر الكبير، الذي توج مساء أمس الجمعة، بلقب “نجوم العلوم”، في دورتها الحادية عشر بدولة قطر.

وكتب العثماني بتويتر، ” الدكتور المغربي الشاب يوسف العزوزي، يحصل على لقب أحسن مخترع في الدول العربية، في مسابقة “نجوم العلوم” بدولة قطر باختراعه “دعامة لتعديل تدفق الدم عند مرضى القلب”.

وأضاف العثماني في تغريدته فهنيئا له وهنيئا للمغرب به وبالعديد من شبابه وأطره الذين يتألقون في العديد من المسابقات ذات البعد الدولي “.

تهنئة العثماني تأتي بعد حوالي 24 ساعة من فوز المخترع المغربي الدكتور يوسف العزوزي بلقب المسابقة المذكورة في نسختها الـ 11 والتي تنظم بدولة قطر، بعد وصوله إلى نهائيات المسابقة رفقة مخترعة أردنية ومخترع قطري، ليتفوق عليهما متوجا بأفضل مخترع عربي في مسابقة تجمع بين العلم والاختراع والتكنولوجيا.

وشارك العزوزي الذي حظي بمتابعة إعلامية مكثفة على منصات التواصل الإجتماعي سواء من قبل المغاربة أو باقي الدول التي رأت في اختراعه منفعة مهمة للبشرية، كلا من والدته ووالده وبعض أفراد أسرته الذين شاركوه فرحته.

ويفوز المغرب لأول مرة في تاريخه بلقب “نجوم العلوم”، وذلك بعد أن تغلب ابن مدينة القصر الكبير على المنافس القطري عبد الرحمن صالح خميس، صاحب اختراع السجادة التعليمية، والذي احتل المركز الثالث، والمخترعة الأردنية نهى أبو يوسف، صاحبة اختراع النظارات الطبية لمن يعانون من جفاف في العيون.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد